"وافي" يرخص لبيع وحدات عقارية لمشروع الكناري السكني بالرياض

التاريخ الهجري

الخميس 26 ربيع الأول 1439 الموافق ديسمبر 14, 2017

أنت هنا

"وافي" يرخص لبيع وحدات عقارية لمشروع الكناري السكني بالرياض

1438/10/26
شعار وافي

 

أصدرت لجنة البيع والتأجير على الخارطة في وزارة الإسكان رخصة لبيع وحدات عقارية على الخارطة لمشروع "مجمع كناري السكني" بمدينة الرياض التابع لشركة "حفظ الكيان"، وذلك على مساحة إجمالية تبلغ 26.340 ألف م2.

وأوضح أمين عام لجنة البيع والتأجير على الخارطة الأستاذ محمد بن سعود الغزواني أن حصول شركة "حفظ الكيان" المالكة للمشروع يتيح لها التسويق والبيع المبكر للوحدات المرخصة من المشروع وهي 22 وحدة سكنية عبارة عن "فلل"، وكانت الشركة قد استوفت اشتراطات الترخيص التي يتطلبها اصدار رخصة ممارسة أنشطة البيع المبكر لوحدات مشاريع التطوير العقاري بنظام البيع على الخارطة أثناء أو قبل مرحلة التنفيذ.

وأشار الغزواني إلى أن لجنة البيع والتأجير على الخارطة في وزارة الإسكان هي الجهة المعنية بدراسة وإصدار تراخيص البيع والتأجير على الخارطة لأي غرض من أغراض مشاريع التطوير العقاري (سكني، تجاري، صناعي، خدمي، سياحي ... وغيرها) قبل أو أثناء مرحلة التطوير.

وأضاف: "يسعى برنامج "وافي" الى دعم مشاريع التطوير العقاري بكافة أنواعها فضلا عن قيامه بوضع الحدود الدنيا من الاشتراطات والمتطلبات اللازمة لمشاريع التطوير العقاري الصغيرة أو المتوسطة أو التعاونية بناء على قرار مجلس الوزراء".