وزير الإسكان: لبينا 40‎%‎ من الطلب السكني بمنطقة الحدود الشمالية.. ونعمل على المزيد | وزارة الإسكان

وزارة الإسكان

سكني
E
920002431

التاريخ الهجري

الاثنين 11 ربيع الأول 1440 الموافق نوفمبر 19, 2018

أنت هنا

1439/3/24 /الموافق 2017/12/12وزير الإسكان: لبينا 40‎%‎  من الطلب السكني بمنطقة الحدود الشمالية.. ونعمل على المزيد

دشن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية، أول من أمس وبحضور معالي وزير الإسكان الأستاذ ماجد الحقيل أحدث مشاريع وزارة الإسكان في منطقة الحدود الشمالية، والمتضمن 342 فيلا جاهزة كليا للتسليم لمواطني المنطقة.
وقام معالي وزير الاسكان خلال زيارته للمنطقة بالوقوف مباشرة على المشاريع التي تنفذها الوزارة وزيارة مشروع إسكان عرعر والذي يتضمن 254 فيلا تحت التنفيذ، وناقش سير العمل وأطلع على مدى الالتزام بالجدول الزمني وعن أي اسباب محتملة قد تؤدي لتأخير تخصيص واستلام المواطنين لمساكنهم، مع حث الجميع على تنفيذ توجيهات القيادة بسرعة الانجاز وخدمة المواطنين. كما زار الحقيل معرض البيع على الخارطة في عرعر والمتضمن 481 فيلا وتاون هاوس متنوعة الخيارات والمواصفات لتلبي مختلف الاحتياجات والرغبات لجميع فئات المجتمع، وأطلع على كامل تفاصيل مشروع اسكان رفحاء بعدد 328 فيلا، والتي سيتم أتاحتها وتوفيرها للمواطنين للمعاينة والحجز فيه خلال الأيام القادمة.
كما التقى معاليه خلال جولته التفقدية عددًا من المواطنين المستفيدين، واستمع منهم مباشرة لجميع آرائهم ومقترحاتهم وملاحظاتهم، مؤكداً لهم بأن ما تشاهدونه من مشاريع وما يتم تقديمه على أرض الواقع، ما هو الا تنفيذ لأوامر سيدي خادم الحرمين الشريفين وسمو سيدي ولي العهد يحفظهم الله، ونحن جميعا خدام لهذا الوطن ولمواطنيه. كما التقى بمنسوبي وزارة الإسكان في منطقة الحدود الشمالية، والشركات المنفذة، واستمع إلى شرح مفصّل حولها، مشدداً على ضرورة الالتزام بالخطط الزمنية والمواصفات الفنيّة العالية والمحدّدة لكل مشروع لإتمام التنفيذ على أكمل وجه وتوفيره للمواطنين.
وأوضح الحقيل أن هذه المشاريع تأتي ضمن مشاريع متنوعة تشمل جميع مناطق المملكة، مع ما تحتاجه من بنية تحتية بما في ذلك شبكات مياه وكهرباء واتصالات وإنارة وأرصفة وغيرها، إضافة إلى مواقع مخصصة للمرافق الخدمية المتنوعة، مبيّناً أن ما تم تخصيصه خلال الفترة الماضية من منتجات سكنية تشمل وحدات سكنية وأراضٍ على مستوى منطقة الحدود الشمالية يلبي نسبة 40 في المئة من الطلب السكني بالمنطقة، مشيرا الى استمرار الوزارة في توفير المزيد من المنتجات السكنية خلال الفترة المقبلة.

إقرأ أيضاً